زانـــــــــــــــا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

زانـــــــــــــــا

أبو نعيم للإتصالات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

المشهد الذي ابكي الجميع

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زانا
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام
زانا

ذكر عدد الرسائل : 519

المشهد الذي ابكي الجميع Empty
مُساهمةموضوع: المشهد الذي ابكي الجميع   المشهد الذي ابكي الجميع I_icon_minitime9/2/2007, 9:30 am

استطاع الفنان القدير محمد الدفراوي ان يبكي جميع المشاهدين من خلال مشهد قتله علي يد أحد الإرهابيين هو وزوجته كريمة مختار خلال مسلسل "عايش في الغيبوبة" المعروض حاليا.
* يقول الدفراوي : أنا سعيد جداً برد فعل الجمهور تجاه العمل الذي جمعني بالفنان محمد صبحي لأول مرة وقد حقق لي كل ما اريد من قيمة واحترام ومناقشة قضية تطرح كل مشاكلنا المعاصرة تجاه الهيمنة الامريكية علي العالم كله.
وكان مشهد استشهادي علي يد الإرهابيين من اقوي المشاهد التي قدمتها وكسبت من خلالها تعاطف كل المشاهدين الذين يقدرون ويحترمون تاريخي الفني والذي ارفض ان اهينه باعمال دون المستوي حيث تعرض علي أعمال كثيرة وارفضها رغم ان ذلك يشكل لي خسارة مادية كبيرة لكن من الصعب وانا في مثل هذا السن والذي اعتبره نهاية المشوار ان اتنازل.
ورد النيل
* يعرض لي حاليا مسلسل "ورد النيل" كما استعد خلال ايام لتصوير مسلسل المصراوية الذي يجمع بين اسماعيل عبدالحافظ وأسامة أنور عكاشة من جديد في مسلسلات الاجزاء والعب من خلاله شخصية الشيخ حامد امام الجامع.
عمارة يعقوبيان
* في السينما كان أخر عمل لي هو "عمارة يعقوبيان" وقد حقق نجاحا واثبت ان جيل الكبار في استطاعتهم تقديم الاعمال الجيدة يحققون من خلالها المعادلة الصعبة في تقديم اعمال محترمة وفي نفس الوقت تحقق الايرادات الكبيرة وأتمني ان تعاد تجربة يعقوبيان في اعمال أخري حتي تستطيع مواجهة تيار الافلام ضعيفة المستوي.
ليس معني ذلك انني ضد السينما الشبابية فهناك نجوم احبهم وتسعدني اعمالهم مثل أحمد السقا وأحمد عز ومحمد سعد.
* أما بالنسبة للمسرح فانا بعيد عنه تماما وما يقدم لايناسبني لكن اذا كان هناك دور جيد اهلا وسهلا لكن انا لن ابحث ولن اقدم غير ما اقتنع به فليست عندي طموحات لشراء عزبة أو بناء عمارة أنا ربيت اولادي علي الستر واعيش أنا وزوجتي بحمد الله فقد عملت في بداية حياتي ولم اكسب غير البسيط ورضيت باعمال تحقق لي التاريخ المحترم ولم اتنازل والان تغير الوسط الفني كثيرا وهناك اشياء لا اجيد التعامل معها لكنني راض عن نفسي وهذا وحده يكفيني.
منقول
http://www.zana.yoo7.com
nyran al7hob
مشرف قسم الكمبيوتر و النت و قسم البرامج و الشروحات
مشرف قسم الكمبيوتر و النت و قسم البرامج و الشروحات
nyran al7hob

ذكر عدد الرسائل : 122

المشهد الذي ابكي الجميع Empty
مُساهمةموضوع: رد: المشهد الذي ابكي الجميع   المشهد الذي ابكي الجميع I_icon_minitime27/3/2007, 2:14 am

كنبغيك......................مشكور ......................... .....................مشكو ر............
.................مشكور... ......مشكور.............. .........مشكور.........مشكور.....
...............مشكور..... ..........مشكور.......... .....مشكور............... مشكور.....
...............مشكور..... ....................مشكور ......................... .....مشكور.....
.................مشكور... ......................... ......................... .....مشكور.......
...................مشكور. ......................... ......................... ...مشكور.....
......................مشك ور...................... ......................... مشكور.......
......................... مشكور.................... ....................مشكور ......
......................... ...مشكور................. ................مشكور.... ....
......................... ......مشكور.............. ............مشكور........
......................... .........مشكور........... .......مشكور...........
......................... ............مشكور.......مشكور................
......................... ....................مشكور .......................
ع الموضوع بس وربي انا ارهابي في الحب وما بيهمني غير الحب

المشهد الذي ابكي الجميع
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ما هو الشيئ الذي كل مــ...
» اين يقع البحر الذي لا...
» ما هو الشيئ الذي ليس ل...
» ما هو الشيئ الذي يوجد في وسط .......
» ما هو الشيئ الذي تأكل منه و...